شركة عزل شينكو بالطائف
Rate this post

تعتمد شركة نجوم الخليج في أداء أعمال عزل شينكو على إستخدام أحدث المعدات والتقنيات الحديثة التي تساهم في الحصول على أفضل نجاح وأفضل كفاءة من العزل، وذلك لأهمية عزل على المباني والأسطح، والتي تحافظ على المباني وبقائها لفترة طويلة بنفس الجودة والكفاءة عند البناء، وتعرف شركة نجوم الخليج بأنها أفضل شركة عزل شينكو بالطائف، وتستخدم الشركة أفضل التقنيات التي تساهم في العزل الآمن دون وقوع الضرر على المباني، وهذه من أفضل التقنيات المتوافرة، والتي قد تستخدمها شركات العزل، ويعرف عزل شينكو بأنه من أهم الخدمات التي من الممكن أن تتم للحفاظ على المنزل وعلى الطبقات البنائية الموجودة لديه، ولذلك فيعد عزل الشينكو من أهم ما يتم تطبيقه على المنازل من أعمال عازلة.

شركة عزل شينكو بالطائف

ويمكننا معرفة أهم ما توفره شركة نجوم الخليج من أعمال عزل شينكو بالطائف، والذي هو من أفضل وسائل العزل التي قد تستخدم، وذلك من خلال الاطلاع على الجدول الآتي:-

اسم الشركةشركة عزل شينكو بالطائف (نجوم نت)
عنوان الشركةالسعودية/ الطائف
مواعيد العمل في شركة عزل شينكو بالطائفمن الساعة ١٠:٨ مساءاً
هواتف شركة عزل شينكو بالطائف
خدمات شركة عزل شينكو بالطائفالكشف عن التسربات/ تركيب عوازل/
فروع غير الطائفالطائف/ الرياض/ جدة.
مكاتب الطائف4
تقنيات عزل شينكو بالطائفالبولي يوريثان/ البيتومين/ الألواح المعدنية.
عدد أجهزة عزل شينكو بالطائفأكثر من ١٩ جهاز.
عدد العمال بشركة عزل شينكو بالطائففريق متكامل يصل إلي ١٠٠ عامل.
عدد الفنيين بشركة عزل شينكو بالطائف١٨ مهندس فني.
عدد سيارات شركة عزل شينكو بالطائف٤٠ شاحنة من الدينات العملاقة.
كم سعر الكشف عن التسربات بالطائف٢٣ ريال سعودي.
كم سعر عزل شينكو للأسطح٢٦ ريال سعودي.
كم سعر عزل شينكو للأرضيات٣١ ريال سعودي.

عزل الشينكو بالقار في الطائف

تتم عملية عزل الشينكو بالقار من خلال توفير شركة نجوم الخليج فريق عمل متخصص في تركيب عوازل الشينكو بالقار على الأسطح والحفاظ عليها بشكل متزايد، ويتم تطبيق عزل الشينكو بالقار من خلال عدة خطوات كالتالي:-

  • لابد أولاً من طلب الحصول على خدمة عزل شينكو بالقار لدى شركة نجوم الخليج.
  • إرسال الشركة مندوب متخصص لمعاينة المكان أولاً وتحديد العوامل والمواد العازلة التي يحتاجها وقياسها بالأمتار.
  • الاتفاق على السعر اللازم بعد وضع الخصومات المتوافرة لدى شركة نجوم الخليج، وتحديد موعد لبدء إجراءات العزل.
  • تنظيف الأسطح جيداً بالاعتماد على المكانس الكهربائية.
  • التخلص من الأتربة والغبار وجميع العوامل التي تعيق من عملية العزل لأن وجود أتربة يؤدي إلي فشل العزل.
  • التجفيف الجيد للأسطح بإستخدام الأجهزة الهوائية بمقدار ١,٥ سم فوق الأسطح، ومن ثم تركها لفترة حتى تجف مع الوقت.
  • ملء الفراغات والفواصل بجميع الزوايا لضمان نجاح عزل الشينكو بالقار.
  • تركيب المادة العازلة الثانية بمقدار ١,٥ سم أيضًا.
  • ترك العوازل حتى تجف بشكل تام، ومن ثم وضع طبقة الأكليرك لتثبيت العزل.

وبذلك تنتهي خطوات تركيب عزل الشينكو بالقار على الأسطح، ويتم بعدها ترك الأسطح لمدة لا تقل عن ٣ أيام ، ليتم بعدها القيام بإختبار المواد العازلة.

أفضل شركة عزل شينكو بالطائف

تمتاز شركة نجوم الخليج بتوفير كافة خدمات العزل اللازمة لعزل شينكو على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة لدى القائمين بهذه الأعمال، وذلك ما يعزز من كونها أفضل شركة عزل شينكو بالطائف، وتمتاز شركة نجوم الخليج بعدة مزايا هامة كالآتي:-

  • توفير كافة خدمات العزل التابعة لعزل شينكو والحفاظ على المباني.
  • الاعتماد على أحدث الوسائل التكنولوجيا واستخدام أفضل الآلات والمعدات الخاصة بالعزل.
  • الاعتماد على أفضل فرق العمالة من العمال والفنيين المختصين في أداء وتركيب العزل بمختلف أنواعه وجميع أنواع ومراحل عزل شينكو.
  • إستخدام أفضل خامات عزل شينكو، والتي هي عبارة عن مجموعة من أفضل الأدوات والخامات عالية التي تصلح للعيش لأطول فترة ممكنة دون تلف.
  • يستخدم عزل شينكو لإصلاح المشكلات التي تطرأ على المنازل من عوامل تسريب أو غيرها قبل إجراء العزل.
  • توفير أرخص الأسعار التي تستخدم مع الشركات الآخري لعوامل العزل.
  • وضع الهدف الرئيسي لها وهو الحصول على رضا وثقة العملاء في ما توفره من أعمال عزل شينكو.

وبذلك فمع التعاقد مع شركة نجوم الخليج في عملية عزل شينكو فيعد الأمر في غاية السهولة، حيث أنها تعمل على توفير كافة سبل الراحة والتعاون مع العملاء وعدم تكلفتهم.

أرخص شركة عزل شينكو بالطائف

توفر شركة نجوم الخليج أرخص الأسعار المتداولة بالأسواق، والتي تتناسب مع جميع العملاء من مختلف الفئات بالمجتمع، ولا تكتفي الشركة بتوفير الأسعار الرخيصة فقط، بل تعمل جاهدة على العروض والخصومات الدورية التي قد تصل أحياناً إلي حوالي ٥٠٪ من قيمة السعر المتفق عليه.

كما أن هناك عروض مخصصة للعملاء الجدد، وذلك من أجل اكتساب وجذب أكبر عدد من العملاء إليها وطلب ما توفره شركة نجوم الخليج من أعمال عزل شينكو، ولا تقتصر خدمات شركتنا على توفير عزل شينكو بل تعمل على تركيب جميع أنواع العزل التي يحتاجها المبنى.

وتهتم شركة نجوم الخليج بمعاينة المنازل المراد تركيب العوازل عليها قبل الذهاب إليها مع فرق العمالة، وتستعين الشركة بأفضل الخبراء في تحديد السعر والتكلفة النهائية على المنطقة المراد تطبيق العزل عليها حتى لا تقع في مظلمة على العملاء أو على الشركة.

أسعار شركة عزل شينكو بالطائف

تختلف أسعار عزل شينكو وفقاً لاختلاف المنطقة واختلاف المساحة المراد استخدامها في تركيب عزل شينكو عليها، وتوفر شركة نجوم الخليج أسعار متناسبة مع الجميع، ويمكننا التعرف عليها من خلال الجدول الآتي:-

اسم الخدمةالسعر
عزل فوم شينكو بالرش في الطائف٣٣ ريال سعودي.
عزل فوم بألواح الشينكوفي الطائف٢٥ ريال سعودي.
عزل  شينكو أبيض في الطائف٢٩ ريال سعودي.
عزل شينكو بالفوم الأزرق في الطائف٢٨ ريال سعودي.
عزل شينكو بالبولي يوريثان في الطائف٣٥ ريال سعودي.
عزل شينكو بالبولي ايثيلين في الطائف٣٤ ريال سعودي.
عزل شينكو بالبولي يوريا في الطائف٣٤ ريال سعودي.
عزل شينكو أيبوكسي٢٥ ريال سعودي.

أهمية عزل شينكو بالطائف

تنصح شركة نجوم الخليج كافة العملاء بالاعتماد على عزل الشينكو في توفير الحماية على الأسطح وعلى المنازل والحفاظ عليها من العوامل الخارجية، ويمتاز عزل شينكو بعدة مزايا كالآتي:-

  • يوفر عزل الأبوكسيل الحماية الكاملة للمباني عند البناء، وهو من أكثر المواد المستخدمة في التطبيق العزل على الأسقف.
  • يعد عزل البولي يوريثان من أكثر المواد العازلة في الجودة والكفاءة العالية على تطبيق العزل، وهو من المواد الثنائية، والتي تصلح للعزل المائي والحراري، حيث أن عزل شينكو يساهم في عزل أشعة الشمس والحد من التسربات المائية.
  • المواد المستخدمة في عزل شينكو من أكثر المواد أماناً وغير ضارة على البيئة والمنزل، ومن السهولة تطبيقها على مختلف المساحة من المباني.
  • يعزز عزل شينكو من زيادة توفير الحماية المطلوبة على المباني والحد من الاستهلاك المائي والكهربائي المتزايد.
  • يمتاز عزل شينكو بالصلابة والمتانة ويعيش على المنازل لأطول فترة ممكنة دون تلف.
  • يعزز من الحماية الكبيرة والواضحة للمنازل من الرطوبة والتسربات المائية.
  • يوفر الحماية المتكاملة على المنزل من انتشار الحشرات والطفيليات والبكتيريا، وذلك لأنه من أنواع العوازل التي تقضي على الحشرات.

وبذلك فإن عزل شينكو من أفضل العوازل التي لا يمكن الاستغناء عنها في المباني لما توفره من عوامل الحماية من جميع العوامل الخارجية التي تؤثر على المبنى بالسلب.

ما هو عزل الشينكو

شركة عزل شينكو بالطائف

شركة عزل شينكو بالطائف

يعرف الشينكو بأنه عبارة عن مجموعة من الألواح المعدنية التي يمكن رصها مع بعضها البعض، وتستخدم  لحماية الأسطح والحفاظ عليها من العوامل الخارجية الضارة، وذلك لأن الأسطح من أكثر الأجزاء التي تتأثر سلبياً بدرجات الحرارة المتنوعة.

ومن الممكن إستخدام عزل شينكو من أجل منع التسربات المائية التي قد تطرأ على المنازل بشأن الأمطار الغزيرة أو تعرض الأسطح للتسربات الناتجة عن تلف المواسير المائية، وبذلك فتوفر شركة نجوم الخليج أفضل المواد المستخدمة في عزل شينكو.

ويعد عزل شينكو عبارة عن نوع من أنواع العوازل المائية أو الحرارية التي تحد من التسربات بأنواعها، وأيضًا يساهم في منع تدفع الحرارة إلي داخل المنزل وعزل جيد للصوت الخارجي، ويكثر إستخدامه في المستشفيات والمؤسسات العلمية للحفاظ على التركيز وراحة المرضى.

عزل الشينكو بالفوم

توفر شركة نجوم الخليج  أكثر من طريقة وأفضل أسلوب في تركيب عزل الشينكو بالفوم على المباني، وذلك لأننا نعي جميعنا بتعرض كافة المنازل بالمملكة إلي الحرارة الشمسية المستمرة طوال فصل الصيف.

وجميع المنازل بالمملكة تعاني من التسربات المائية والحرارية إلي داخلها، وهذه من المشكلات الضخمة التي تتسبب في تهالك البنية التحتية وضعف وتآكل الخرسانة، وذلك ما يتسبب في تشقق الجدران وانتشار الرطوبة بجميع أرجاء المنزل.

ويرجع السبب وراء كل هذه المشكلات هو التهاون في تركيب العوازل المائية والحرارية على المنزل، ولذلك فلابد من كلب خدمات العزل من خلال شركة نجوم الخليج والقيام بتأمين وحماية المنازل من جميع ما يتعرض لها من عوامل سلبية تضر بالبيئة وبالمنزل.

مزايا عزل الشينكو بالفوم

توجد عدة مزايا وفوائد تساهم من كون عزل الشينكو بالفوم من أفضل العوازل، وتستخدمه شركة نجوم الخليج بنوع من الفوم وهو البولي يوريثان المعروف بقوته ومتانته على الأسطح، ويترتب على تطبيقه عدة مزايا وفوائد لأصحاب المباني تتلخص في الآتي:-

  • مع الفوائد التي تتحدث عنها شركة نجوم الخليج عن عزل الشينكو بالفوم فيعرف بأنه من أسهل العوازل التي يسهل التحكم في سمك طبقة الفوم وفقاً لرغبة العميل.
  • يسهل تطبيقه على كافة أنواع الأسطح بالاعتماد على الطرق اليدوية ولا يحتاج أجهزة معقدة.
  • يعرف الفوم بأنه مادة صديقة للبيئة ولا ينتج عنه أضرار على المنزل أو على ألواح الشينكو عند تطبيقه سوياً.
  • يساهم عزل الفوم للشينكو في القضاء على الفطريات والحشرات ومنع انتشارها.
  • تعد عملية عزل الشينكو بالفوم من أرخص عمليات العزل التي تتم، وذلك لرخص الفوم مقارنة بالأنواع الآخري.
  • تصلح مواد البولي يوريثان في التطبيق على كافة أنواع الأسطح أو الأرضيات، وعلى المسابح، والخزانات والحمامات.
  • يعرف عزل الشينكو بالفوم بأنه مادة ثلاثية الأبعاد، ويساهم في العزل المائي، والحراري والعزل الصوتي أيضًا.
  • عزل الشينكو بالفوم من أكثر المواد أماناً وسلاماً على البيئة وعلى الأفراد والعمال.

ويتسم الفوم أيضًا بأنه من المواد المتميزة بخفة الوزن، والتي يسهل تشكيلها مثلما يريد العميل، ويمكن تطبيق أكثر من طبقة عازلة من عزل الشينكو بالفوم على الأسطح، وذلك نظراً لخفة وزنه.

عزل شينكو حراري

المهمة المعروفة والتي يقوم بها عزل الشينكو الذي يتم تحت إشراف شركة نجوم الخليج هي عملية العزل الحراري والقيام بالاحتفاظ بدرجة حرارة المنزل دون تسريبات حرارية ناتجة عن أشعة الشمس المنعكسة على المبنى.

كما أن بعد تطبيق عزل شينكو على المبنى لا يكون هناك حاجة لتشغيل المكيفات أو مبردات الهواء، ويحد من الاستهلاك الكهربائي المرتفع، وبذلك يتم الحد من ارتفاع الفواتير الكهربائية الشهرية.

وبذلك فيقوم العميل بالتوفير المادي والمعنوي في توفير الوقت والجهد والمبالغ المالية الكبيرة التي يتم دفعها شهرياً للفواتير الكهربائية، وذلك من خلال عزل الشينكو حيث أن من خلاله يتم القيام بعكس الحرارة بعيداً عن المنزل.

مزايا عزل شينكو

يتمتع الشينكو العازل بالكثير من المزايا التي تجعله أفضل وسائل العزل المتعارف عليها، حيث أنه يحافظ على الأسطح والمباني بأفضل وسائل الحماية الغير متوافرة بإحدى عوامل العزل الأخري، وتتمثل مزاياه في عدة نقاط كالتالي:-

  • التمكن من وضع الكثير من الألواح العازلة للمحافظة عبى قوة الأسطح وعدم التأثر بالعوامل الخارجية المختلفة، وأيضًا تحميه من عدم التأثر بتسرب مياه الخزانات وحدوث المشكلات التابعة لها.
  • أثبتت ألواح الشينكو جدارتها في العزل والحفاظ على الأسطح من الحرارة الزائدة أو التسربات المائية التي تتسبب في تلف الخرسانة.
  • تمتاز ألواح الشينكو بالمقاومة الحرارية التي لا تتسبب في تتآكل الأسقف وضعف الخرسانة وحديد التسليح عند ارتفاع الحرارة لساعات ومدة طويلة.
  • تمتاز بخفة وزنها، ولذلك فهي لا تتسبب في وقوع الضرر على الأسطح مثل تعرضها للهدم أو الهلاك عند وضع ألواح الشينكو عليها لفترات طويلة.
  • تحافظ على استواء الأسطح وتجنب مشكلات سقوط مياه الأمطار وتجمعها بمنطقة واحدة فوق الأسطح أو تسريب مياه الخزان على أنحاء مختلفة من الأسطح.
  • عند تركيب ألواح الشينكو يتمكن العميل من مقاومة الحرارة والقدرة على عزل أشعة الشمس بعيداً عن المبنى.

كما أن ألواح عزل الشينكو من أفضل العوازل المستخدمة، والتي تبدي نتائج فعالة في توفير الحماية والأمان على المباني، بالإضافة إلي أنها عوازل ثنائية الأبعاد وتستخدم في العزل المائي والحراري.

هل يمكن أن  تتعرض الأسطح للتسريب بعد تركيب عزل الشينكو؟

تكمن الإجابة هنا في أن عزل الشينكو مقاوم فعال للحرارة والمياه، وهو من أفضل العوازل التي لا تمتص المياه، وينتج عن تركيبه القضاء على كافة مشكلات التسريب بشتي أنواعها.

كما أن بعد تطبيق ألواح الشينكو على الأسطح لا يكون هناك أضرار قد تصيبها مرة آخري، وهذه الألواح من الشينكو تعتبر من أسهل وأرخص العوازل التي يمكن الحصول عليها.

وتوفر شركة نجوم الخليج عزل الشينكو بكافة الأنواع وبأرخص الأسعار، مع توفير عمالة متخصصة في تركيب العزل وتطبيقه بما يلزم من إجراءات آخري.

عوازل شينكو للأسطح

الأسطح هي أكثر المناطق تعرضاً للعوامل والتغيرات الجوية المختلفة، وهو من أكثر الأماكن التي تتعرض للتسربات المائية الناتجة عن تسريب الخزانات أو عن الأمطار، ومع عزل شينكو فيتم المحافظة عليه في النقاط الآتية:-

  • يوضع عزل شينكو على الأسطح للحفاظ عليها من كافة العوامل السلبية التي من الممكن أن يتعرض لها.
  • يتم تطبيق عزل شينكو على الأسطح من خلال التواصل مع شركة نجوم الخليج وطلب خدمات العزل لديها.
  • تبدأ شركة نجوم الخليج في إرسال فريق من المتخصصين لمعاينة المبنى وتحديد السعر اللازم لعزله بألواح الشينكو.
  • تجهيز كافة الأدوات والمعدات التي سوف يحتاج إليها فريق العمل عند الذهاب للعزل.
  • يتم توزيع ألواح الشينكو العازلة على الأسطح وتحكيمها جيداً حتى لا تتعرض للتلف وتبقي على الأسطح لأطول فترة ممكنة.

ومع معرفة فوائد عزل الشينكو مع شركة نجوم الخليج فيكثر تعاقد العملاء معها وطلب خدمات العزل التي تتوافر لديها لتوفير الحماية على الأسطح وضمان عدم تآكل الخرسانة والحديد بالأسطح.

عزل الشينكو للأسقف

من المعروف أن عزل الشينكو من أفضل وسائل الحماية المتبعة على الأسقف، وذلك فيما توفره من حماية وأمان على الأسقف، ومن وسائل حمايته للأسقف ما يلي:-

  • يحمي عزل الشينكو الأسقف من العوامل الخارجية المضرة.
  • مع تركيب عوازل شينكو للأسقف يتم التغلب على الحرارة الزائدة التي تتسلل بداخل المنازل بالفصول الحارة، وأيضًا التغلب على البرودة الشديدة.
  • تعتبر الألواح المعدنية من أفضل أنواع عزل الشينكو، وهي المتوافرة على هيئة ألواح من الألمنيوم، أو الحديد، أو النحاس أو الاستانلس، ويتم رصها بصفوف متساوية.
  • لابد من الاستعانة بمتخصص في رص وتركيب الألواح المعدنية للشينكو، وذلك لأنه لابد من وضعها بطريقة مخصصة لتستطيع تغطية السقف بشكل كامل.
  • لابد من وضع طلاء مضاد للصدأ فوق ألواح الشينكو لعدم تعرضها للضرر بعد مرور فترة قصيرة من الوقت.

ومع إتباع كافة الخطوات اللازمة لعزل الأسقف بألواح الشينكو يتم توفير الحماية التي يحتاجها السقف، ويتم حمايته من تساقط الدهانات أو تلف المبنى.

كيفية تركيب عوازل آخري فوق الشينكو؟

تعتمد شركة نجوم الخليج في تركيب عوازل آخري فوق عزل الشينكو على عدة خطوات متتالية، ومن أهم هذه الخطوات ما يلي:-

  • التنظيف الجيد للأسطح قبل تركيب العوازل الآخري فوق الشينكو لإزالة الأتربة والغبار عليه.
  • إزالة الحدائد وكافة المواد العالقة التي تعيق عملية العزل.
  • الاعتماد على المكانس الكهربائية في شفط الأتربة، وذلك لقدرتها الفعالة في شفط الغبار والأتربة وتحقيق أعلى مستوى من النظافة.
  • رش الأسطح بالمنظفات والمياه، ومن ثم تجفيفها بشكل جيد.
  • تستطيع المياه التنظيف الجيد للأسطح بالإضافة إلي معرفة مناطق التسريب والفراغات على الأسطح.
  • ملء الفراغات من خلال العوازل المتينة والقوية لسهولة تركيب طبقة آخري من العزل.
  • الاعتماد على الفوم في ملء الفراغات الموجودة بزوايا الأسطح.
  • التغطية الكاملة للأسطح بالفوم، ومن ثم تركه لفترة من الزمن حتى يجف.
  • تركيب أكثر من طبقة عازلة على الأسطح بعد جفاف الفوم منه.
  • لا تقل كل طبقة من طبقات الفوم في العزل عن ٣ سم، وذلك لضمان نجاح العزل.
  • وضع طبقة من الأكليرك فوق سطح المنطقة المراد عزلها بعد الانتهاء من العزل لتثبيته وضمان جودته لمدة طويلة.
  • تساهم الطبقة الزائدة عن طبقات العزل في منح الأسطح القوة والمتانة الكبيرة.
  • إجراء اختبارات على الأسطح، وذلك عن طريق سكب كمية كبيرة من المياه على الأسطح للتأكد من أن عزل الشينكو خالي من التسريب.

وبذلك تنتهي مهمة تركيب طبقة آخري من العزل فوق عزل الشينكو لتوفير الحماية والقوة اللازمة للأسطح والحد من التسرب الحراري، والاستمتاع بالحرارة المعتدلة.

أنواع عوازل الشينكو

هناك مجموعة متنوعة من عوازل الشينكو التي لكل منهما المزايا والفوائد في التطبيق على المباني، وهذه الأنواع تتمثل في النقاط الآتية:-

1.    الألواح النحاسية

ألواح النحاس من العوازل التي يتم الاعتماد عليها في عزل شينكو بأفضل الأساليب في التركيب على المباني، وتساهم ألواح النحاس في القضاء على جميع مشكلات الرطوبة، وتمتاز ألواح النحاس بأنها متناسبة مع كافة الأنواع من الأسطح والأرضيات وتمتلك الكثير من المزايا.

2.    ألواح الرصاص

يستخدم الرصاص كمادة أساسية في تركيب عزل الشينكو على الأسطح والأرضيات، وهو من الأنواع المقاومة للمياه، ويستخدم كمعالج أساسي لجميع التسربات المائية.

3.    ألواح الألمنيوم

ألواح الألمنيوم من أفضل العوازل المتبعة في عزل شينكو بالطائف وتستخدمه شركة نجوم الخليج في تطبيقه على الأسطح وعلى الأرضيات، كما أن ألواح الألمنيوم من أفضل المواد المتميزة بسهولة التشكيل والوصول إلي أفضل النتائج.

4.    السليلوز

هو عبارة عن نوع متميز من المواد العازلة، وهو من المواد الورقية المعاد تدويرها، وهذه المواد غالباً ما يتم معالجتها بواسطة مثبطات الحريق، وهذا ما يعزز من قدرته في مقاومة الحرائق ووقف انتشارها، وهو من أسهل العوازل التي لا تتسبب في تهيج الجلد.

5.    الحاجز المشع

هو عبارة عن مادة عاكسة، ويتم تثبيتها بالجانب السفلي من العليا، أو من سطح الأسقف، ويساهم العازل في عكس حرارة الشمس بعيداً عن المنزل، وذلك يساهم في جعل المنزل أكثر برودة بالفصول الصيفية وأكثر دفئاً بالفصول الشتوية.

6.    الألياف الزجاجية

هو أكثر العوازل انتشاراً، وتصنع من ألياف زجاجية، والتي يتم استخدامها في ملء الفراغات الأرضية والفراغات فيما بين الجدران، وتعد الألياف الزجاجية من أفضل العوازل وأسهلها تركيباً.

7.    رغاوي الرش

هي من أفضل أنواع العوازل المصنعة من خليط المواد الكيميائية التي يتم رشها على الأسطح والجدران، وهي من أقوى المواد الفعالة في الحد من انتشار البرودة أو الحرارة.

رقم شركة عزل شينكو بالطائف

توفر شركة نجوم الخليج أرقام متخصصة لتواصل العملاء مع فريق العمل بداخل الشركة، والذي يسمح لهم بمعرفة جميع ما توفره الشركة من خدمات تابعة بمجال عزل شينكو، وتتميز شركة نجوم الخليج في توفير وسائل التواصل مع الشركة كالآتي:-

الأرقام الهاتفية:- توفر شركة نجوم الخليج أكثر من رقم هاتفي متخصص للرد على الاستفسارات واستقبال الشكاوي وتوصيل المعلومات التي تهم العملاء عن الشركة، بجانب توفير فريق عمل متخصص للرد على الهواتف.

البريد الإلكتروني:- يتمكن العملاء من إرسال كافة الطلبات التي يريدونها على البريد الإلكتروني للبحث عن أفضل الحلول والتوصل إلي المعرفة الكاملة حول ما يتوافر بالشركة من خدمات.

الموقع الإلكتروني:- من خلال الموقع الإلكتروني يستطيع العملاء الجدد حجز الخدمات ومعرفة كافة المعلومات حول شركتنا، والبحث عن الأسعار والخدمات اللازمة لهم.

مواقع التواصل الاجتماعي:- التواصل مع شركتنا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيس بوك، أو إرسال الرسائل النصية، أو التواصل عبر واتساب وغيرهم من مختلف المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي.

وختاماً فهذه أهم المعلومات المتعلقة بموضوع شركة عزل شينكو بالطائف (نجوم الخليج) وقد عملنا على توفير أهم ما يتعلق بشركة نجوم الخليج، والتي هي من أفضل شركات العزل.

الاسئلة الشائعة

ما هو عزل الشينكو

يعرف الشينكو بأنه عبارة عن مجموعة من الألواح المعدنية التي يمكن رصها مع بعضها البعض، وتستخدم لحماية الأسطح والحفاظ عليها من العوامل الخارجية الضارة، وذلك لأن الأسطح من أكثر الأجزاء التي تتأثر سلبياً بدرجات الحرارة المتنوعة. ومن الممكن إستخدام عزل شينكو من أجل منع التسربات المائية التي قد تطرأ على المنازل بشأن الأمطار الغزيرة أو تعرض الأسطح للتسربات الناتجة عن تلف المواسير المائية، وبذلك فتوفر شركة نجوم الخليج أفضل المواد المستخدمة في عزل شينكو. ويعد عزل شينكو عبارة عن نوع من أنواع العوازل المائية أو الحرارية التي تحد من التسربات بأنواعها، وأيضًا يساهم في منع تدفع الحرارة إلي داخل المنزل وعزل جيد للصوت الخارجي، ويكثر إستخدامه في المستشفيات والمؤسسات العلمية للحفاظ على التركيز وراحة المرضى.

عزل الشينكو بالفوم

توفر شركة نجوم الخليج أكثر من طريقة وأفضل أسلوب في تركيب عزل الشينكو بالفوم على المباني، وذلك لأننا نعي جميعنا بتعرض كافة المنازل بالمملكة إلي الحرارة الشمسية المستمرة طوال فصل الصيف. وجميع المنازل بالمملكة تعاني من التسربات المائية والحرارية إلي داخلها، وهذه من المشكلات الضخمة التي تتسبب في تهالك البنية التحتية وضعف وتآكل الخرسانة، وذلك ما يتسبب في تشقق الجدران وانتشار الرطوبة بجميع أرجاء المنزل. ويرجع السبب وراء كل هذه المشكلات هو التهاون في تركيب العوازل المائية والحرارية على المنزل، ولذلك فلابد من كلب خدمات العزل من خلال شركة نجوم الخليج والقيام بتأمين وحماية المنازل من جميع ما يتعرض لها من عوامل سلبية تضر بالبيئة وبالمنزل.

مزايا عزل الشينكو بالفوم

توجد عدة مزايا وفوائد تساهم من كون عزل الشينكو بالفوم من أفضل العوازل، وتستخدمه شركة نجوم الخليج بنوع من الفوم وهو البولي يوريثان المعروف بقوته ومتانته على الأسطح، ويترتب على تطبيقه عدة مزايا وفوائد لأصحاب المباني تتلخص في الآتي:- • مع الفوائد التي تتحدث عنها شركة نجوم الخليج عن عزل الشينكو بالفوم فيعرف بأنه من أسهل العوازل التي يسهل التحكم في سمك طبقة الفوم وفقاً لرغبة العميل. • يسهل تطبيقه على كافة أنواع الأسطح بالاعتماد على الطرق اليدوية ولا يحتاج أجهزة معقدة. • يعرف الفوم بأنه مادة صديقة للبيئة ولا ينتج عنه أضرار على المنزل أو على ألواح الشينكو عند تطبيقه سوياً. • يساهم عزل الفوم للشينكو في القضاء على الفطريات والحشرات ومنع انتشارها. • تعد عملية عزل الشينكو بالفوم من أرخص عمليات العزل التي تتم، وذلك لرخص الفوم مقارنة بالأنواع الآخري. • تصلح مواد البولي يوريثان في التطبيق على كافة أنواع الأسطح أو الأرضيات، وعلى المسابح، والخزانات والحمامات. • يعرف عزل الشينكو بالفوم بأنه مادة ثلاثية الأبعاد، ويساهم في العزل المائي، والحراري والعزل الصوتي أيضًا. • عزل الشينكو بالفوم من أكثر المواد أماناً وسلاماً على البيئة وعلى الأفراد والعمال. ويتسم الفوم أيضًا بأنه من المواد المتميزة بخفة الوزن، والتي يسهل تشكيلها مثلما يريد العميل، ويمكن تطبيق أكثر من طبقة عازلة من عزل الشينكو بالفوم على الأسطح، وذلك نظراً لخفة وزنه.

عزل شينكو حراري

المهمة المعروفة والتي يقوم بها عزل الشينكو الذي يتم تحت إشراف شركة نجوم الخليج هي عملية العزل الحراري والقيام بالاحتفاظ بدرجة حرارة المنزل دون تسريبات حرارية ناتجة عن أشعة الشمس المنعكسة على المبنى. كما أن بعد تطبيق عزل شينكو على المبنى لا يكون هناك حاجة لتشغيل المكيفات أو مبردات الهواء، ويحد من الاستهلاك الكهربائي المرتفع، وبذلك يتم الحد من ارتفاع الفواتير الكهربائية الشهرية. وبذلك فيقوم العميل بالتوفير المادي والمعنوي في توفير الوقت والجهد والمبالغ المالية الكبيرة التي يتم دفعها شهرياً للفواتير الكهربائية، وذلك من خلال عزل الشينكو حيث أن من خلاله يتم القيام بعكس الحرارة بعيداً عن المنزل

مزايا عزل شينكو

يتمتع الشينكو العازل بالكثير من المزايا التي تجعله أفضل وسائل العزل المتعارف عليها، حيث أنه يحافظ على الأسطح والمباني بأفضل وسائل الحماية الغير متوافرة بإحدى عوامل العزل الآخري، وتتمثل مزاياه في عدة نقاط كالتالي:- • التمكن من وضع الكثير من الألواح العازلة للمحافظة عبى قوة الأسطح وعدم التأثر بالعوامل الخارجية المختلفة، وأيضًا تحميه من عدم التأثر بتسرب مياه الخزانات وحدوث المشكلات التابعة لها. • أثبتت ألواح الشينكو جدارتها في العزل والحفاظ على الأسطح من الحرارة الزائدة أو التسربات المائية التي تتسبب في تلف الخرسانة. • تمتاز ألواح الشينكو بالمقاومة الحرارية التي لا تتسبب في تتآكل الأسقف وضعف الخرسانة وحديد التسليح عند ارتفاع الحرارة لساعات ومدة طويلة. • تمتاز بخفة وزنها، ولذلك فهي لا تتسبب في وقوع الضرر على الأسطح مثل تعرضها للهدم أو الهلاك عند وضع ألواح الشينكو عليها لفترات طويلة. • تحافظ على استواء الأسطح وتجنب مشكلات سقوط مياه الأمطار وتجمعها بمنطقة واحدة فوق الأسطح أو تسريب مياه الخزان على أنحاء مختلفة من الأسطح. • عند تركيب ألواح الشينكو يتمكن العميل من مقاومة الحرارة والقدرة على عزل أشعة الشمس بعيداً عن المبنى. كما أن ألواح عزل الشينكو من أفضل العوازل المستخدمة، والتي تبدي نتائج فعالة في توفير الحماية والأمان على المباني، بالإضافة إلي أنها عوازل ثنائية الأبعاد وتستخدم في العزل المائي والحراري.

تعليقات

محتوي المقال

شركة عزل شينكو بالطائف
عزل الشينكو بالقار في الطائف
أفضل شركة عزل شينكو بالطائف
أرخص شركة عزل شينكو بالطائف
أسعار شركة عزل شينكو بالطائف
أهمية عزل شينكو بالطائف
ما هو عزل الشينكو
عزل الشينكو بالفوم
مزايا عزل الشينكو بالفوم
عزل شينكو حراري
مزايا عزل شينكو
هل يمكن أن  تتعرض الأسطح للتسريب بعد تركيب عزل الشينكو؟
عوازل شينكو للأسطح
عزل الشينكو للأسقف
كيفية تركيب عوازل آخري فوق الشينكو؟
أنواع عوازل الشينكو
1.    الألواح النحاسية
2.    ألواح الرصاص
3.    ألواح الألمنيوم
4.    السليلوز
5.    الحاجز المشع
6.    الألياف الزجاجية
7.    رغاوي الرش
رقم شركة عزل شينكو بالطائف