شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن
Rate this post

واحدة من المؤسسات المعتمدة داخل المملكة، هي شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن بالرياض التي تقدم مجموعة من أعمال العزل على السطح المختلفة، من أجل الحفاظ على طبقة الخرسانة من التفاعل مع العوامل البيئة الخارجية من (أمطار – حرارة – رياح) وغيرها.

تتم الأعمال بالاعتماد على مجموعة من مواد العزل (المائي – الحراري – الصوتي – الفوم) المستوردة من الخارج، مع توفير كافة الضمانات عليها من داخل شركة نجوم الخليج، لما يزيد عن 20 عامًا على كل الأنواع المستخدمة على الأسطح.

ارخص شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن الرياض

شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن

شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن

إذا كنت تبحث عن ارخص شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن الرياض، لن تجد أحسن من شركتنا التي تتمتع بكل مما يأتي:

  • نقدم أعمال العزل طبقًا لمجموعة من الخطط الموضوعة من قبل فرق متخصصة في تطبيق العزل لسنوات طويلة.
  • لدينا أنواع (مائية حرارية – صوتية – فوم) تحل أي مشكلة موجودة بالأسطح القديمة أو الحديثة.
  • يمكننا تطبيق العزل على الأسطح تحت التأسيس من أجل ضمان العمل، دون أي تسربات قد تحدث بالسطح.
  • ضمانات مركبات العزل لدينا تصل إلى عشرين سنة على الكثير من أنواع الفوم العازل الشهيرة منها.
  • يمكننا تطبيق العزل بكل الصور (دهان – رش – فرد – لصق) بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة في المجال.
  • أسعار الخدمة المقدمة من داخل الشركة، تكون في متناول يدك، نقدم عليها الكثير من العروض والخصومات الكبيرة.
  • خدمة العملاء توفر لك كل التفاصيل التي تتعلق بالخدمة، في أي وقت يناسبك من اليوم طوال الـ 24 ساعة.
  • نستورد كل أنواع العوازل المستخدمة على الأسطح من الخارج، من الخامات الأصلية، لتنفيذ أعلى النتائج الممكنة.
اسم الشركةشركة عزل اسطح / نجوم الخليج
عنوان الشركةحي ظهرة لبن – الرياض – السعودية
هاتف الشركة0554103631
مواعيد عمل الشركةتبدأ من الساعة 10 وتنتهي الساعة 9 مساءً
خدمات الشركةكشف التسربات – نقل اثاث – ترميم مباني
أنواع الأسطح المعزولةخشبية – شينكو – كونكريت – معدنية
ضمانات مواد العزلتبدأ من 5 سنوات وتصل إلى 20 سنة
طرق العزل المستخدمةالرش – الفرد – التثبيت

شركة عزل شينكو حي ظهرة لبن بالرياض

لا تظن أن ألواح شينكو تكفي ان تكون عازل كافي، لحماية السطح من عوامل الجو المختلفة، لذا وفرت لك شركة نجوم الخليج مجموعة من العوازل التي تساعد على حماية كل من السطح الخرساني ولوح شينكو في عملية عزل واحدة.

يبدأ العمل عبر إزالة لوح شينكو من السطح مع قوائمه المثبتة على السطح، ثم يبدأ تنظيف السطح من أي أتربة أو غبار موجود بها، ثم يبدأ العمل على علاج أي مكان به تشققات على السطح بمادة السيكو بلاك المتخصصة في هذه الأعمال.

يتم فرد طبقة من العازل المستخدمة على السطح، مع تركه حتى تمام الجفاف، ثم تفرد الطبقة التالية وتترك للتصلب أيضًا، تكرر العملية عدة مرات مع مراعاة السمك المحدد داخل التقرير الفني بين (3-5) سم من قبل فريق الفحص.

بعد الانتهاء من طبقات العزل يتم اختبارها ضد التسربات، ثم يتم إعادة تركيب لوح شينكو مرة أخرى على السطح، ونقوم بدهانة بمادة مضادة للصدأ مثل الأكريليك، التي تحافظ عليه لأطول مدة ممكنة.

معالجة أسطح مكاتب حي ظهرة لبن بالرياض

شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن

شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن

مهما كانت المشكلة الموجودة في سطح المكتب الخاص بك، تجد لدينا مجموعة من الفرق المتخصصة في معالجة أسطح مكاتب حي ظهرة لبن، توفر لك الآتي:

  1. اتصل على رقم الشركة من أجل تحديد الخدمة والموعد المناسب لك.
  2. اترك رقم الجوال والعنوان بالتفصيل، نتصل بك لتحديد موعد المعاينة.
  3. يتم معاينة السطح للتعرف على المشكلة الموجودة به من تسربات أو تشققات.
  4. حالة وجود التشققات، يتم حقنها بمادة عازلة، تعيد تماكسك المكونات مرة أخرى.
  5. عند حدوث أي تسربات، يتم استخدام نوع من العوازل المائية لمنعها تمامًا.
  6. بعد الانتهاء من تطبيق العلاج المناسب لمشكلة سطح المكتب من قبل فرقنا.
  7. يتم اختبار السطح الموجود به (تشققات – تسربات) من قبل مشرفي الشركة.
  8. يسلم لك سطح المكتب وهو خالي من أي مشكلة موجودة به بصورة كاملة.
  9. يمكنك الحفاظ على النتائج، عبر طلب خدمة الصيانة الدورية من الشركة.

عزل الأسطح والخزانات بحي ظهرة لبن الرياض

لا تقتصر أعمال شركة نجوم الخليج على التعامل مع الأسطح فقط، بل تتعدى إلى كل مناطق المبنى من الداخل أو الخارج، لذا وفرت لك خدمة عزل الأسطح والخزانات بحب ظهرة لبن، بأيدي فرق خبيرة في أعمال العزل على كل من الخزانات و الأسطح.

نظرًا لارتباط مشكلات الخزانات بالأسطح، فإن العزل يساهم في الحفاظ على كل منهما مدة طويلة، لذا تقوم فرقنا بوضح الطريقة المناسبة من أجل حل مشكلة الخزان من تسربات أو تشققات باستخدام عازل الايبوكسي الذي يحقق فعالية كبيرة ضد التسربات المائية.

هذا ويصلح نفس العازل في التطبيق على السطح المثبت عليها الخزانات، لعلاج نفس المشكلات إن وجدت به، حيث يتم العمل بأيدي فرق متخصصة ومجموعة من المعدات التي تساعد على رش العازل تعمل بأحدث التقنيات وتزيد من سرعة التطبيق على الأسطح.

لذا إن كنت ترغب في تجربة هذه الخدمة المزدوجة من داخل شركة نجوم الخليج، ما عليك إلا الاتصال بنا في أقرب وقت، وسوف نرسل لك فريق يمتلك خبرة ومهارة كافية، لتطبيق العزل على الخزان والسطح بأفضل النتائج الموجودة داخل الأسواق.

أسعار شركة عوازل اسطح حي ظهرة لبن الرياض

إليك أهم أسعار شركة عوازل اسطح حي ظهرة لبن الرياض، المتوفرة من داخل الشركة بأيدي فرقها الماهرة طوال اليوم 7 أيام في الأسبوع، التي يعد من أهمها ما يأتي:

نوع عزل الأسطحالسعر
عزل اسطح فوم31 ريال سعودي
عزل اسطح شينكو35 ريال سعودي
عزل اسطح رولات35 ريال سعودي
عزل اسطح أسمنت39 ريال سعودي
عزل اسطح ايبوكسي56 ريال سعودي
عزل اسطح أكريليك58 ريال سعودي
عزل اسطح بالبيتومين32 ريال سعودي

خدمة عملاء شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن

شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن

شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن

يمكنك التعامل مع خدمة عملاء شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن، التي توضح لك كل مراحل عملية عزل الأسطح المقدمة من عمالنا، مع إمكانية حجز الخدمة في أي موعد يناسبك، وسوف نرسل لك فريق المعاينة خلال 24 ساعة من تلق المكالمة.

توجه إلى أقرب مكتب خدمة موجود بالقرب منك من أجل طلب الخدمة، كما يسديك مجموعة من نصائح شركة عزل أسطح حي ظهرة لبن من قب أفضل خبرائنا، التي تجعل النتائج مستمرة على السطح سنوات طويلة عند اتباعها بدقة من قبلك.

يمكنك تصفح الموقع الرسمي الخاص بنا، والتعرف على خدمات شركة عزل حراري للأسطح أو المائي أو الفوم أو غيرها، ثم اختر الخدمة، وتواصل معنا عبر الضغط على أيقونة الواتساب الخضراء المتوفرة أمامك على الصفحة الرئيسية.

أخيرًا أرسل رسالة بها طلبك على عنوان البريد الإلكتروني، أو على أي من صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا من (إكس تويتر – تليجرام – فيس بوك – انستقرام) يصلك مندوب الفحص خلال ساعات قليلة.

أقرأ ايضًا:

شركة عزل اسطح بالدرعيةشركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم- 
شركة عزل اسطح بجدةشركة عزل اسطح الهناجر بحائل 
شركة عزل اسطح بالخبر شركة عزل اسطح بالليث
شركة عزل اسطح بالقصيمشركة عزل اسطح بالغاط
شركة عزل اسطح بالرياض ضمان 10 سنوات افضل مواد العزل المائيشركة عزل اسطح بولي يوريا بالرياض
شركة عزل اسطح جنوب الرياضشركة عزل اسطح بابها 
شركة عزل اسطح بالقطيفشركة عزل اسطح بالخفجي
شركة عزل اسطح شرق الرياضشركة عزل اسطح بتبوك

 

الاسئلة الشائعة

ارخص شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن

إذا كنت تبحث عن ارخص شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن، لن تجد أحسن من شركتنا التي تتمتع بكل مما يأتي: • نقدم أعمال العزل طبقًا لمجموعة من الخطط الموضوعة من قبل فرق متخصصة في تطبيق العزل لسنوات طويلة. • لدينا أنواع (مائية حرارية – صوتية – فوم) تحل أي مشكلة موجودة بالأسطح القديمة أو الحديثة. • يمكننا تطبيق العزل على الأسطح تحت التأسيس من أجل ضمان العمل، دون أي تسربات قد تحدث بالسطح. • ضمانات مركبات العزل لدينا تصل إلى عشرين سنة على الكثير من أنواع الفوم العازل الشهيرة منها. • يمكننا تطبيق العزل بكل الصور (دهان – رش – فرد – لصق) بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة في المجال. • أسعار الخدمة المقدمة من داخل الشركة، تكون في متناول يدك، نقدم عليها الكثير من العروض والخصومات الكبيرة. • خدمة العملاء توفر لك كل التفاصيل التي تتعلق بالخدمة، في أي وقت يناسبك من اليوم طوال الـ 24 ساعة. • نستورد كل أنواع العوازل المستخدمة على الأسطح من الخارج، من الخامات الأصلية، لتنفيذ أعلى النتائج الممكنة. اسم الشركة شركة عزل اسطح / نجوم الخليج عنوان الشركة حي ظهرة لبن – الرياض - السعودية هاتف الشركة مواعيد عمل الشركة تبدأ من الساعة 10 وتنتهي الساعة 9 مساءً

معالجة أسطح مكاتب حي ظهرة لبن

مهما كانت المشكلة الموجودة في سطح المكتب الخاص بك، تجد لدينا مجموعة من الفرق المتخصصة في معالجة أسطح مكاتب حي ظهرة لبن، توفر لك الآتي: 1. اتصل على رقم الشركة من أجل تحديد الخدمة والموعد المناسب لك. 2. اترك رقم الجوال والعنوان بالتفصيل، نتصل بك لتحديد موعد المعاينة. 3. يتم معاينة السطح للتعرف على المشكلة الموجودة به من تسربات أو تشققات. 4. حالة وجود التشققات، يتم حقنها بمادة عازلة، تعيد تماكسك المكونات مرة أخرى. 5. عند حدوث أي تسربات، يتم استخدام نوع من العوازل المائية لمنعها تمامًا. 6. بعد الانتهاء من تطبيق العلاج المناسب لمشكلة سطح المكتب من قبل فرقنا. 7. يتم اختبار السطح الموجود به (تشققات – تسربات) من قبل مشرفي الشركة. 8. يسلم لك سطح المكتب وهو خالي من أي مشكلة موجودة به بصورة كاملة. 9. يمكنك الحفاظ على النتائج، عبر طلب خدمة الصيانة الدورية من الشركة.

عزل الأسطح والخزانات بحب ظهرة لبن

لا تقتصر أعمال شركة نجوم الخليج على التعامل مع الأسطح فقط، بل تتعدى إلى كل مناطق المبنى من الداخل أو الخارج، لذا وفرت لك خدمة عزل الأسطح والخزانات بحب ظهرة لبن، بأيدي فرق خبيرة في أعمال العزل على كل من الخزانات و الأسطح. نظرًا لارتباط مشكلات الخزانات بالأسطح، فإن العزل يساهم في الحفاظ على كل منهما مدة طويلة، لذا تقوم فرقنا بوضح الطريقة المناسبة من أجل حل مشكلة الخزان من تسربات أو تشققات باستخدام عازل الايبوكسي الذي يحقق فعالية كبيرة ضد التسربات المائية. هذا ويصلح نفس العازل في التطبيق على السطح المثبت عليها الخزانات، لعلاج نفس المشكلات إن وجدت به، حيث يتم العمل بأيدي فرق متخصصة ومجموعة من المعدات التي تساعد على رش العازل تعمل بأحدث التقنيات وتزيد من سرعة التطبيق على الأسطح. لذا إن كنت ترغب في تجربة هذه الخدمة المزدوجة من داخل شركة نجوم الخليج، ما عليك إلا الاتصال بنا في أقرب وقت، وسوف نرسل لك فريق يمتلك خبرة ومهارة كافية، لتطبيق العزل على الخزان والسطح بأفضل النتائج الموجودة داخل الأسواق.

أسعار شركة عوازل اسطح حي ظهرة لبن

إليك أهم أسعار شركة عوازل اسطح حي ظهرة لبن، المتوفرة من داخل الشركة بأيدي فرقها الماهرة طوال اليوم 7 أيام في الأسبوع، التي يعد من أهمها ما يأتي: نوع عزل الأسطح السعر عزل اسطح فوم 31 ريال سعودي عزل اسطح شينكو 35 ريال سعودي عزل اسطح رولات 35 ريال سعودي عزل اسطح أسمنت 39 ريال سعودي عزل اسطح ايبوكسي 56 ريال سعودي عزل اسطح أكريليك 58 ريال سعودي عزل اسطح بالبيتومين 32 ريال سعودي

خدمة عملاء شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن

يمكنك التعامل مع خدمة عملاء شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن، التي توضح لك كل مراحل عملية عزل الأسطح المقدمة من عمالنا، مع إمكانية حجز الخدمة في أي موعد يناسبك، وسوف نرسل لك فريق المعاينة خلال 24 ساعة من تلق المكالمة. توجه إلى أقرب مكتب خدمة موجود بالقرب منك من أجل طلب الخدمة، كما يسديك مجموعة من نصائح شركة عزل أسطح حي ظهرة لبن من قب أفضل خبرائنا، التي تجعل النتائج مستمرة على السطح سنوات طويلة عند اتباعها بدقة من قبلك. يمكنك تصفح الموقع الرسمي الخاص بنا، والتعرف على خدمات شركة عزل حراري للأسطح أو المائي أو الفوم أو غيرها، ثم اختر الخدمة، وتواصل معنا عبر الضغط على أيقونة الواتساب الخضراء المتوفرة أمامك على الصفحة الرئيسية. أخيرًا أرسل رسالة بها طلبك على عنوان البريد الإلكتروني، أو على أي من صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا من (إكس تويتر - تليجرام – فيس بوك – انستقرام) يصلك مندوب الفحص خلال ساعات قليلة

تعليقات

محتوي المقال

ارخص شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن الرياض
شركة عزل شينكو حي ظهرة لبن بالرياض
معالجة أسطح مكاتب حي ظهرة لبن بالرياض
عزل الأسطح والخزانات بحي ظهرة لبن الرياض
أسعار شركة عوازل اسطح حي ظهرة لبن الرياض
خدمة عملاء شركة عزل اسطح حي ظهرة لبن